أنا متأسف لعدم الرد أبكر، و التسجيل رائع، و قد رفع مقطعا منه زرياب منقول عن أسطونة، و لكنه هنا كامل.
هو من أجمل ما سمعت من المدمي، و على ما أعتقد فالقبنجي هو أول من أدخل فيه قطعة النهاوند (التي هي من اختراعه)، و قد يكون الوحيد الذي أدخلها. (لا أعتقد الغزالي أدخلها).
المقام ليس هو النادر، و لكن التسجيل هذا هو النادر، بل على العكس، فأنا لا أحترم أي مطرب عراقي لا يقدر على المدمي. (و هو ليس من المقامات المتطلبة كالسيكاه أو الإبراهيمي، و لكنه يحتاج إلى سيطرة و أناقة في الأداء، و هذه من ضروريات كل قارئ عراقي).
أرجوك أن لا تبخل علينا بما تجده من هذه المقامات، و إن كانت كما تقول خارج نطاق خبرتك.